رسالة خاصة من شوبير لعبدالله السعيد.. "هتتفوق على الخطيب"

أشاد الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، بما يقدمه عبد الله السعيد لاعب وقائد فريق بيراميدز، بعد المستوى الذي قدمه أمام فريق طنطا، أمس.

وأحرز "السعيد" ثلاثة أهداف "هاتريك"، في شباك طنطا، ليقود فريقه بيراميدز لفوز ثمين، ويصعد إلى المركز الثاني.

وأكد "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي، عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أن عبدالله السعيد، هو كريستيانو رونالدو الكرة المصرية، ووصفه بأنه لاعب "مش طبيعي".

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن رصيد عبدلله السعيد وصل إلى 107 أهداف في الدوري المصري، ليتخطى محمد أبو تريكة، ويتساوى مع أحمد الكاس، وبات على بُعد هدفين من محمود الخطيب.

وأشار "شوبير" إلى أن "السعيد" قد يصل إلى المركز الثالث أو الرابع في ترتيب هدافي الدوري المصري التاريخيين، حيث يأتي السيد الضظوي ثالث الترتيب بـ127 هدفا، ويليه مصطفى رياض بـ122 هدفا، مؤكدا أن "السعيد" قادر على تسجيل عدد كبير من الأهداف يحطم بها الرقمين.

وواصل أحمد شوبير، بأن عبدالله السعيد، قادر على الوصول إلى تسجيل 30 هدفا بالموسم الحالي، حيث وصل رصيده حتى الآن، 16 هدفا متصدرا جدول ترتيب الهدافين بفارق سبعة أهداف عن محمد شريف مهاجم إنبي.

وأثنى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، على تكريم اتحاد الكرة لـ"السعيد"، ووصفه بالشيء الممتاز، معلنا أن اللجنة الخماسية ستقوم بتخصيص جائزة خاصة لمن يحسم لقب هداف الدوري.

التعليقات