فيديو نادر.. حكاية تسمية "المنتصر بالله" بهذا الإسم "بداية مؤثرة ونهاية فكاهية"

حكايات كثيرة في حياة الفنان المنتصر بالله، بعضها شغل الجمهور وأثار فضول القراء، ولعل أبرز حكاية "علقت" في ذهن المتابعين  هي حدوتة  اسمه الذي روى كيف تم تسميته به بطريقة فكاهية.

الحكاية في السطور التالية ترصد ما رواه الكوميديان المنتصر بالله في فيديو نادر له مع الإعلامي جورج قرداحي في برنامجه الشهير " من سيرح المليون".

وقال خلال مشاركته في برنامج من سيربح المليون: "عندما تزوج ابي و امي وانجبا مولودهم الأول الذى  مات  بعد عاما من وضعه ،ثم  حملت امي  و انجبا المولد الثاني ولكن تشاء الاقدار ان يلحق باخية ،فحزن الاب ونجا ربة وقال انا حاسس انك بتحب اولادى ،عشان كده بتخدهم عندك ،فاى مولود هترزقني به، هحط اسمك مع اسمة ، فانجبا المعتز بالله وبعد عامين حملت امي وانجبتني ".

وأضاف: "خلف طفل فسماه المعتز بالله، وعاش بعد 3 سنين جيت، فقال ربنا نصرنا، فسماني المنتصر بالله"، مشيرا إلى أن أسماء أشقائه هي محفوظ بالله ومحفوظة بالله وإكرام الله ونعمة الله، وأكمل بطريقته الفكاهية المعتادة "الوحيد اللي مجاش اعوذ بالله".

يذكر ان المنتصر بالله من مواليد محافظة القاهرة سنة 1950 حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969 ثم ماجيستير فنون مسرحية عام 1977 بدا مشواره مع فرقة ثلاثى اضواء المسرح عام 1970 من المسلسلات التى عمل بها"ابناء ولكن "ايام المنيرة" "انا وانت وبابا في المشمش".
ومن المسرحيات :"شارع محمد على واستجواب وعلشان خاطر عيونك".

ساله جورج قرداحي ليش سموك المنتصربالله شوف رده واضحك

التعليقات