محارب السرطان.. حكاية "الطفل زين" الذي أصر الرئيس على مصافحته

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مصافحة الطفل زين يوسف، المتعافى من مرض السرطان، والتقاط الصور التذكارية معة خلال افتتاح منتدى شباب العالم 2019 .

 
وقام الحضور بالوقوف لتحية الطفل والرئيس السيسي الذي اصر على الصعود الى المسرح لاحتضان الطفل في لمسة أبوية حانية .

قال الطفل زين المتعافى من مرض السرطان اربع مرات، إنه عانى من السرطان لمدة 7 أعوام .

وتابع زين خلال كلمته فى منتدى شباب العالم، فى نسخته الثالثة،:"أخترت ألا استسلم أبدا كما أخترت أن أؤمن بأننى متعافى، مضيفا:"يجب أن ننظر إلى الجوانب الإيجابية من كل المحن التى تواجهنا".

وأصبح منتدى شباب العالم، حدثا سنويا كأحد توصياته فى عام 2017، واحتفى العالم بهذا الحدث الدولى الذى يدعو للسلام والوحدة بين شعوب العالم، وفى إشارة لنجاح مصر للتواصل مع العالم أشادت منظمة اليونسكو بمنتدى شباب العالم المصرى، وشارك ممثلون من منتدى شباب العالم المصرى فى منتدى الشباب الذى أقامته منظمة اليونسكو هذا العام، كما احتفت الصحافة العالمية بالمنتدى.

المؤتمر يقام فى مدينة شرم الشيخ لتوحيد الشباب من كافة أنحاء العالم، حيث أننا ننتمى إلى كوكب جميل ونتمنى لجميع الناس أن يتحدوا ويعيشوا فى سلام، كما أنه يمثل انعكاسا لدبلوماسية السياسة المصرية.

يذكر أن النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم تنطلق يوم السبت المقبل فى مدينة شرم الشيخ تحت رعاية وبمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتستمر إلى يوم 17 ديسمبر الجارى.

التعليقات