حكاية صورة أثارت الرعب في أكتوبر.. "تمساح في نص الشارع" !

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس الجمعة، صورة لتمساح يسير في أحد الشوارع، بمدينة السادس من أكتوبر، وهو ما أثارت ذعر قاطني المنطقة، فجاء تحرك أجهزة الأمن السريع ليبث الطمأنينة في نفوس المواطنين.

البداية بتلقي مأمور قسم أول أكتوبر بلاغاً من الأهالي، بوجود تمساح بالطريق العام، وتحديدًا في الحي السابع المجاورة الثانية.

انتقلت قوة من القسم، وتبين صحة البلاغ، وعُثر على تمساح طوله متر واحد، وتم استدعاء مسؤولي الطب البيطري، وإيداع التمساح قفص حديدي.

نتيجة بحث الصور عن تمساح في نص الشارع"

وكشفت هند حمدى صاحبة صورة التمساح  عن كواليس التقاط الصورة، أنها أثناء عودتها إلى المنزل مستقلة سيارة، بصحبة أحد أفراد أسرتها، فوجئت بوقوف عدد من الأشخاص بجوار المنزل، وفور الاقتراب لاستكشاف الأمر، شاهدت التمساح.

أضافت "هند" أنها شعرت بالخوف فى بادئ الأمر، والتقطت له عدة صور، ثم صعدت إلى شقتها إلا أنها تجهل مصير التمساح عقب انصرافها من المكان.

وذكرت أن التمساح يبلغ طوله ما يقرب من 70 سم، حيث أن حجمه الحقيقى أكبر من الحجم الذى يظهر به فى الصورة، وحددت مكان وجود التمساح مساء أمس، فى شارع ورقة بن نوفل، بالمجاورة الثانية، الحى السابع، بمدينة 6 أكتوبر.

التعليقات