بوسة محمد رمضان ليست الاولي " قبلات نانسي ووسوف وام كثوم "

دائمًا ما يحاول المعجبون الوصول إلى فنانيهم المفضلين والتواصل معهم بشكل مباشر، الذي يحدث عددا من الطرائف في حال تمكن هؤلاء المعجبون من رؤية فنانهم المفضل بشكل مباشر.

كان آخر هؤلاء الفنانين الذين تعرضوا إلى مواقف محرجة مع معجبيهم هو الفنان المصري محمد رمضان؛ حيث تم تداول صورة جديدة للفنان محمد رمضان، ظهر فيها خلال فعاليات تكريمه من مجلة enigma، في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، مبتسمًا، بينما فتاة أخرى ترتدي فستانا عاري الظهر، تندفع نحوه لتضع قبلة على خده الأيسر، ولم يتضح من الصورة هوية هذه الفتاة أو جنسيتها.

الأمر تكرر قبل ذلك مع الفنان جورج وسوف الذي حاول أحد المعجبين تقبيل قدمه على المسرح ، ومن قبله حدث الموقف ذاته مع السيدة أم كلثوم ، والذى حاول معجب تكرار الأمر ذاته ، وهو ما عرضها للسقوط على المسرح .

كما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لمعجب يقبل مريام فارس على خدّها، واللافت أنها بدت متفاعلةً معه بطريقة عفوية.

وقد فاجأ أحد معجبي الفنانة نانسى عجرم، بطلب الصعود على خشبة المسرح، أثناء إحيائها لحفلها بالعاصمة البريطانية لندن، لالتقاط صور تذكارية معها ، وحين سمحت له فوجئت به يقوم بتقبيلها.

 

التعليقات