جينفر لوبيز " انا يهودية وافتخر وبحب اسرائيل " وعمرو اديب يرحب بها " بنحبك ياجينفر " !!

في الوقت الذي انطلقت فية حملة لمقاطعة حفل العالمية جينفر لوبيز في الساحل الشمالي ، فوجئ المصريون بوصلة غزل طويل من مذيع مصري للمطربة مرحبا بها في مصر  اليى تصل لها الجمعة بعد زيارتها الحالية المثيرة للجدل في اسرائيل .
واعلنت هيئة السياحة الاسرائيلية ان زيارة المطربة العالمية اجتذبت اعدادا كبيرة من السياح لزيارة اسرائيل في هذا الوقت من العام حيث زادت اعدادهم بنحو ١٢٠ الف جاءوا من اوربا وامريكا لحضور حفلها الكبير الذي اقيم قبل ايام في تل ابيب .
وقامت لوبيز مع زوجها وابنها بزيارة حائط المبكي وصرحت " انا سعيدة لوجودي في وطني الام واشعر هنا بطاقة عظيمة وفرحة غامرة " .


وقال المذيع المصري عمرو اديب في برنامجه على الشاشة السعودية ام بي سي لجينفر " احنا كلنا في مصر بنحبك وننتظر زيارتك " ودعا المصريين لحضور حفلها الذي نظمته شركة عقارية كبرى بالساحل الشمالي على البحر المتوسط .
ورغم ان نشطاء على تويتر وفيس بوك قللوا من تأثير كلمات المذيع قائلين انها ربما تكون دعاية مدفوعة الاجر للحفل لصالح الشركة العقارية ، الا ان البعض هاجموه مرضحين بانه لا يجوز الترحيب بمطربة تروج للسياحة في اسرائيل على حساب مصر التي تملك على ارضها أندر اثار العالم !.


وهاجم نشطاء الشركة المنظمة لاختيار توقيت سئ للحفل الذي لن ترتدي فيه لوبيز ملابس ملائمة لمناسبة الحج المقدسة عند المسلمين في هذا الوقت من العام . وقالوا ان جينفر لوبيز لن يهمها ان تعمل لتنشيط السياحة في مصر كما فعلت " لوطن امها " اسرائيل بحسب تعبيرهم .

 

التعليقات