بعد دقائق من طرحها ومهاجمة منتقديه .. محمد رمضان يحذف أغنيته الجديدة

كتب: 

بعد دقائق من طرح الممثل المصري محمد رمضان لأغنية الجديدة «هما فين» التي نشرها على حسابه في انستجرام، تفاجأ متابعوه بحذفها.

وكان رمضان  قد طرح جزءاً من الأغنية ووعد جمهوره بطرحها كاملة قريباً على قناته في يوتيوب.

لكن الأغنية حُذفت دون إيضاح الأسباب.

ويبدو من كلمات الأغنية الجديدة، أنها جاءت للرد على منتقديه مجددا على غرار أغنيته Number One، وأكد من خلال كلماتها أنه يحتل القمة ووصف نفسه بالملك.

وكانت أغنية Number One قد حققت نسبة مشاهدة مرتفعة عبر قناته في يوتيوب، وتجاوزت 30 مليون مشاهدة خلال شهر واحد من طرحها. وأغنية Number One من كلمات شندي وكانكا، وألحان شندي، والتوزيع الموسيقي لديزل، وهي من إخراج حسام الحسيني وتم تسجيلها في أستوديو النحاس.

من جهة أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد المرتقب «الديزل» والفيلم المنتظر «ألديزل» يقدم شكلاً جديداً لللمثل محمد رمضان، حيث تدور أحداثه حول الدوبلير «بدر الديزل»، الذي يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، ثم يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة «دنيا الصياد»، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

وكان محمد رمضان قد نشر صورة من كواليس تصوير الأيام الأخيرة من فيلم «الديزل» وأكد عرضه في موسم عيد الأضحى رغم توقف تصويره أكثر من مرة. وكتب رمضان عبر حسابه على انستجرام «الأيام الأخيرة من تصوير فيلم الديزل، عيد الأضحى يجمّعنا».

التعليقات