"الحكاية" تكشف التفاصيل.. لماذا تم منع أوكا وأورتيجا من السفر للإمارات؟

علمت "الحكاية" من مصادرها الخاصة، أن السبب الحقيقي وراء  منع كلا من نجمي المهرجانات أوكا وأورتيجا من السفر إلى دولة الإمارات اليوم الخميس، يرجع إلى تزوير أحدهما عملية استخراج جواز السفر الخاص به، بتسجيل بيانات غير حقيقية للتهرب من أداء الخدمة العسكرية.

 المصادر كشفت لـ"الحكاية" أن جوازي السفر الذين قدما من اوكا وأورتيجا، أحدهما كان مزورا، حيث تم تقديم قيد عائلي مزور ووثائق ثبوتية للتهرب من التجنيد،  والآخر كان منتهيا.

 ومنعت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس الموافق 30 مارس الجاري، سفر كلا من محمد صلاح الشهير بـ "أوكا" 25 عاما، أحمد متولي الشهير بـ"أورتيجا" 27 عاما إلى دبي، وذلك بناء على طلب مصلحة الجوازات، فيما قرر عبد الرحيم محمد الشهير بـ"شحته كاريكا"، البالغ من العمر 31 عاما، إلغاء سفره إلى دبي، للاطمئنان على صديقيه، حسب ما ذُكر في العديد من المواقع الإلكترونية.

وجاء في بيان إعلامي أنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب طائرة مصر للطيران المتجهة إلي دبي، تقدم كل من المطربين الثلاثة لإنهاء إجراءات سفرهم على الرحلة، وفوجئ ضابط الجوازات عند وضع بيانات اوكا واورتيجا علي أجهزة الحاسب الألى، بوجود اسمهما على قوائم المنع من السفر بناء على تعليمات مصلحة الجوازات.

التعليقات